مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > Industry News > قبعة جيدة مع عدم وجود على الاطلاق أقل
تعليق الزبون

    أخبار

    قبعة جيدة مع عدم وجود على الاطلاق أقل

    لؤلؤة www.wholesaler-hats.com 2014-12-18 11:56:07

    قبعة جيدة مع عدم وجود على الاطلاق أقل

       عن عنبسة الباردة وقوية؛ في أي مكان فيالبلاد. أينما يذهب، فإنه يحصل بشكل أكبر وجعل الناس تقشعر لها الأبدان. إذاكنت تريد أن تبقي على غرار هاري الخاص بك والاحتفاظ الرأس الحار الخاص بك عندما تذهب للخارج، لقبعة جيدة مع مطابقة جيدة على الاطلاق لا بد منه ..


       عن عنبسة الباردة وقوية؛ في أي مكان في البلاد. أينما يذهب، فإنه يحصل بشكل أكبر وجعل الناس تقشعر لها الأبدان. إذا كنت تريد أن تبقي على غرار هاري الخاص بك والاحتفاظ الرأس الحار الخاص بك عندما تذهب للخارج، قبعة جيدة مع مطابقة جيدة على الاطلاق لا بد منه ..


      لابريم قبعة محبوك ضد البرد له تأثير أفضل ويمكن أن تتطابق في الغالب كل ما تبذلونهالملابس الشتوية .. اسلوب ايترو قبعة الصوف هو عازمة مع القطن محبوك قبعة.سوف الداكن البحرية جعلها تتناسب بشكل أفضل .. وحتى يمكن أن تتطابق الدعاوى دعوى.

       CLCCI الصوفكاب تويد مع الأسود النقي زيادة شعور بارد. لقطة حساسة ومؤشر الدفء عالية جدا.في الموسم البارد، فإنه أيضا يمكن أن نضع في اسلوب جيد.

      ليس هناك ما هو أفضل منقبعة مسطحة التقليدية يمكن أن ترسل الطراز القديم. LOCK & أمبير؛ الطراز القديم CO صناع القبعاتيرصد قبعة من الصوف جودة حك التويد، والتي هي أفضل مباراة في carcoat.

       قبعة البيسبول يمكن إضافة هذه الرياضة الأكثر عصريةإحداث لالنمذجة.الصوف السبت SURF NYC استخدام قبعة من الصوف البيسبول منشىمواد لتحسين جودة


    كندا GOOSE-العمود الطيارالحد الأقصى الذي يمكن أن يحميك من الطقس البارد جدا، هو مناسب جدا لمطابقة ملابس غير رسمية وانها أيضا من السهل جدا لارتداء اليومي. انها يمكن ان تبقىكنت الدافئ وأيضا في أسلوب الطراز للنزهة أو الأنشطة في الهواء الطلق