مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > كيف تختار قبعة خاصة بك للسفر الصيف؟ (1)
تعليق الزبون

    أخبار

    كيف تختار قبعة خاصة بك للسفر الصيف؟ (1)

    أونغ أونغ 2017-09-05 13:15:20
    الصيف قادم، بل هو موسم جيد لمشاهدة معالم المدينة، والثناء على جمال الآخرين، لا تريد السماح لأصدقائهم الانفجار مع شعبية؟ لذلك، واختيار قبعة السفر الصورة، عندما يكون هو الأكثر أهمية، والسفر أنيقة واقية من الشمس.


    القبعات وتسريحات الشعر، وبمجرد اختيار لوحدهم، سوف تكون قادرة على تجنب نقاط الضعف ونقاط الجمال. إذا كنت لا تعتقد أنك جيدة لقبعة، وكنت أفضل إبقاء النظر. لأنني أعتقد اعتقادا راسخا أنه لا يوجد الناس في هذا العالم الذين لا ارتداء القبعات، فقط كنت لا اختيار الحق.


    الوجه المستدير هو أهم شيء
    مناسبة ل: بنما قبعة، فيدورا، البيريه، قبعة رعاة البقر، محبوك قبعة
    غير مناسبة: جرس على شكل غطاء، قبعة بيسبول

    يتميز الوجه المستدير عن طريق خطوط الوجه هي أكثر يانع، وذلك في اختيار القبعات، وتميل إلى هذا النوع من خطوط الوجه ممدود من قبعة، وزيادة البصرية في حواف الوجه وزوايا.


    جولة وجه الوجه، وطول الوجه ونسبة العرض قريبة من 1: 1، وخطوط يانع. 2/3 هو المناسب لإظهار جبينك عندما يرتدي قبعة. قبعة التاج التي أثيرت في الوسط هي أفضل لإطالة خطوط الوجه، وبالمناسبة، وتمتد الطول أيضا. سقف بنما هو الأكثر أهمية. قبعة لينة القبعات البالية أوري لها ممدود مماثلة وظيفة خط الوجه، وبيريه هو غطاء القياسية، لديها تاريخ طويل، وارتداء وسيم وأنيقة. من أجل كسر رأس خطوط أنيق، وزيادة الوجه الزاوي، ويمكن أيضا اختيار لتصميم مربع أو متعددة الأضلاع، وأشار قبعة.