مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > متماسكة قبعة صيانة نصائح
تعليق الزبون

    أخبار

    متماسكة قبعة صيانة نصائح

    اونغ نمت اونغ نمت 2017-07-07 10:33:28
    الغطاء المحبوك مصنوعة أساسا من الصوف ، محبوك قبعة محبوك لديها بعض المرونة ، واحده من المشاكل التي واجهتها في ارتداء طويلة الغطاء المحبوك (قبعة سوداء علي البيع ) هو تشوه ، والذي يؤثر علي تاثير ارتداء. الثانية ، والهواء في الطبقة الرمادية من التزام علي المدى الطويل لقبعة محبوك وسوف تظهر التاكل ، مما يؤدي إلى مشاكل اللون والظلام ، وكيفيه الحفاظ عليه من المهم بشكل خاص.


    1 ، أبدا ارتداء قبعة محبوكة في المطر ، والرطوبة والاضرار المادية ، والاضرار التي لحقت نوع الغطاء ، وعدم السماح للاتصال قبعة مع المواد الزيتية.

    2. اعداد مربع الثابت لعقد القبعات المحبوكة (6 لوحه العودة كاب للبيع ). ضعي المتفجرات في الصندوق إصلاح نوع الغطاء مع بعض ملء قبل الحياكة الغطاء. تاكد من ان الغطاء جاف ونظيف.

    3 ، وقبعة الابره قباله ، وينبغي ان لا يخطئ وضع شنقا في اطار غرفه المعاطف ، أو هوك أعلاه ، وليس الوزن ، من أجل تجنب تشويه الحواف.

    4 ، قبعة قبعة لفتره طويلة ، داخل وخارج ستكون ملطخه الشحوم ، والأوساخ ، ينبغي ان يغسل علي الفور.


    أيضا ، قبعة الصوف (أفضل سعر القبعة الشتوية المحبوكة ) ليست مناسبه للغسيل ، وسهله لمواجهه تشوه المياه ، وقبعة إذا ملطخه الغبار ، أو قطع الشعر أليفه ، وما إلى ذلك ، يمكنك استخدام شريط لاصق سطح واسعه ، والمضادة للطي المثبتة علي عصا اصبعك ، يمكنك أزاله الغبار السطحي. كل تنظيف دون قبعة الصوف ، ولكن من السهل تقصير فتره الحياة ، إذا لم تتمكن من الوصول إلى درجه التنظيف من التنظيف الجاف هو الطريقة الأنسب.