مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > أفضل القبعات الصيفية للرجال 2020
تعليق الزبون

    أخبار

    أفضل القبعات الصيفية للرجال 2020

    aungcrown تاج أونغ 2020-08-14 09:34:46

    رسخت القبعات نفسها كإكسسوارات رجالية أنيقة إلى الأبد. من قبعات البيسبول إلى قبعات الدلو ، فيدورا إلى snapbacks، تعتبر القبعات الرجالية إضافة متعددة الاستخدامات وعملية وأنيقة لأي مظهر. القبعة ليست فقط طريقة لطيفة لإنهاء الزي ، بل هي أيضًا ملحق متعدد الاستخدامات وعملي للرجال مناسب في أي موسم. الشمس والثلج والمطر والصقيع ... لا يوجد شيء تقريبًا يمكن أن تلقيه الطبيعة الأم عليك ولن تهدأ من خلال إضافة قبعة.

    علاوة على ذلك ، يمكن للقبعات إنهاء أي مجموعة غير رسمية أو راقية أو انتقائية بطريقة بسيطة ولكنها ملهمة. تصبح أنماط القبعات مبدعة مثل الأشخاص الذين يرتدونها ، ولكن هذه هي الأساسيات التي تحتاج إلى معرفتها للبقاء مظللًا وهادئًا. ولتخفيف صعوبة الاختيار ، قمنا بوضع قائمة بأفضل القبعات الصيفية للرجال ، من حيث من الأناقة والحماية من أشعة الشمس.

    قبعات دلو للرجال
    ملك الرجال قبعات دلو هي نمط القبعة رقم واحد لفصل الصيف ، وذلك لسبب وجيه ، فبالإضافة إلى المواد خفيفة الوزن ، يترك التصميم الذكي لقبعات الدلو بعض المساحة فوق رأسك ، مما يزيد من تأثير التنفس والتبريد. تعمل الحافة كدرع لعينيك ضد أشعة الشمس. ومع ذلك ، لا يزال يوصى بشدة بارتداء النظارات الشمسية في الطقس المشمس.

    كما أنها توفر أفضل حماية من أشعة الشمس بينما تسمح لرأسك بالتنفس. لا يوجد شيء أسوأ من الإصابة بالصداع من الحرارة التي تتراكم تحت قبعة لا تتنفس. قبعة دلو تحافظ على برودة رأسك في حرارة الصيف حتى تتمكن من التركيز على الاسترخاء وقضاء وقت ممتع.


    قبعة البيسبول
    من snapbacks إلى قبعات الأب ، هناك العديد من الاختلافات في قبعات البيسبول ، ولكن لا يمكنك أبدًا تجاوز الكلاسيكية. بدأت قبعات البيسبول كقبعات بسيطة من خمس لوحات مع أحزمة قابلة للتعديل وتم ارتداؤها كجزء من زي فريق البيسبول. اليوم ، هم عنصر أزياء بقدر ما هو قطعة ملابس رياضية. يُعد قبعة البيسبول المفضلة لدى نجوم الموضة والمشاهير ، وقد ارتقى إلى مكانة أيقونية بسبب تصميماته البسيطة والرائعة.

    أبي هات
    في حين أن والدك الغبي قد لا يبدو وكأنه شخص يأخذ نصائح الموضة منه ، فإن قبعات أبي هي إكسسوارات عتيقة رائعة تصرخ بأسلوب مريح. عادة ما تكون قبعات البيسبول المريحة هذه من القماش أو القطن بحافة منحنية قليلاً. تتميز قبعة الأب أيضًا بإغلاق حزام خلفي قابل للتعديل ، مما يجعلها بحجم واحد يناسب الجميع. تضيف قبعات الأب إضافات رائعة لأي مجموعة رياضية فاخرة ويمكن استخدامها لإضافة لمسة كلاسيكية إلى أي مظهر غير رسمي.

    قبعات سائق الشاحنة
    تعتبر قبعات سائق الشاحنة إضافة رائعة إلى المظهر المريح. مع النصف الخلفي المصنوع من الشبكة ، فإن أغطية سائق الشاحنة قابلة للتنفس بشكل كبير ، مما يجعلها مثالية لطقس الصيف الحار. نشأت قبعات سائق الشاحنة في الستينيات ، حيث تم توزيعها مجانًا كبضائع ترويجية في محطات الوقود في الولايات المتحدة. اليوم ، يمكنك العثور على قبعات سائق الشاحنة في العديد من المتاجر لأنها تحظى بشعبية كبيرة.


    سناباك
    تشترك snapback في بعض السمات مع ابن عمها ، ولكن يمكن تمييزها بحافة مسطحة ثابتة وظهر قابل للتعديل. إنه أقل تسامحًا إذا كان لديك رأس غريب الشكل ، لكنه أصبح مرتبطًا بشكل لا رجعة فيه بأزياء الشارع الأمريكية وفروعها العالمية.

    ومع ذلك ، يبدو أن snapback قد اتخذت المقعد الخلفي لقبعة أبي خلال العام الماضي. على الرغم من المنافسة الجديدة ، لا يزال صدى snapback يتردد في دوائر الموسيقى الحضرية وهو ناجح بشكل كبير في الملابس الرياضية.

    كاب مسطح
    تحظى القبعات المسطحة بشعبية بين المشاهير والشخصيات التلفزيونية ، وهي من أصول متواضعة. كان الغطاء المسطح يرتدي عادة من قبل عمال نظافة المداخن والمزارعين. تأتي هذه القطع الأنيقة من أغطية الرأس من الصوف أو التويد أو القطن. لمزيد من الدفء والراحة ، هذه الأغطية المستديرة ذات الحواف الصلبة مبطنة. تبدو القبعات المسطحة أفضل عند إقرانها بنمط غير رسمي أنيق لإضفاء لمسة ساحرة.

    قبعات رياضية للرجال
    القبعة الرياضية الأساسية العادية هي قطعة من أغطية الرأس التي يجب أن يرتديها كل رجل في مجموعة القبعات الخاصة به. يجب أن يكون لديك واحدة حتى لو لم تكن من عشاق الرياضة. اسم قبعة رياضية يعني فقط أن الغطاء خفيف الوزن وقابل للتنفس ، مما يمنحك ميزة عند ممارسة الرياضة. هذا هو القبعة التي يمكنك ارتداؤها في أشد أيام الصيف حرارة.


    الثقة هي المفتاح عند ارتداء قبعة. القبعة قطعة بيان ، وارتداءها يتطلب الثقة. سواء كنت تريد ذلك أم لا ، فإن نمط قبعتك يخبر الآخرين كثيرًا عنك. الناس متحيزون عندما يتعلق الأمر بالقبعات. يمكنهم بسهولة تكوين رأي عنك بناءً على القبعة التي ترتديها فقط. على سبيل المثال ، إذا كنت ترتدي فيدورا ، فإن الناس يعتقدون أنك شخص أنيق ، وإذا كنت ترتدي قبعة سائق شاحنة ، فأنت بشكل عام تبدو هادئًا ومريحًا. يجب أن تفكر في ذلك عند اختيار أفضل قبعة صيفية لك.

    للعثور على جميع القبعات في aungcrown وغير ذلك الكثير ، تفضل بزيارة aungcrown. ستجد قبعات عصرية لجميع الفصول ، خاصة لفصل الصيف.