مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > قبعة الرجل، ب، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، رمز، بسبب، أقات أثناء الشتاء، خارج،
تعليق الزبون

    أخبار

    قبعة الرجل، ب، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، رمز، بسبب، أقات أثناء الشتاء، خارج،

    أونغ أونغ 2017-11-06 13:23:08
    العلاقات، والمناشف الجيب، والنظارات أو القبعات، هي الرجال مقعر شكل الأزياء سلاح. اليوم نأتي قبعة للرجال (قبعة محبوك قبعة بالجملة الصين) مع، لنرى كيف هؤلاء الأوروبيين والأمريكيين الذين يقترضون مجموعة متنوعة من القبعات مقعرة شكل وسيم؟


    تويد، بيريت، ب، ال التعريف، بيكتيور
    قميص الياقة المدورة الأبيض مع سترة تويد الرمادي طوق سترة سترة، مشرق والظلام الحق فقط، رئيس يرتدي تويد بيريت ومعطف صدى، ناضجة وسيم لعب الرجال وسيم بشكل واضح!


    الأسود، بيريت، ب، بيكتوريس
    حتى الوجه الأبيض وسيم، إلى جانب ابتسامة فظيعة، ودعا الذي بدا فتاة صغيرة ذاب. نمط غريب الغريبة من الشعور الأوشحة، رئيس بالإضافة إلى بيريه أسود، وليس فقط تبدو أكثر وسيم، لكنه أضاف أيضا لمسة من الرجولة.


    جولة شعر قبعة مع الصورة
    قميص + سترة + دعوى، دعوى رسمية من ثلاث قطع جدا، تعكس بسهولة نمط الرجل البريطاني. مع التعادل و جيب منشفة الديكور، كيف يمكن زخرفة قبعة أقل. شعرت جولة سوداء قبعة لارتداء على رأسه، ويظهر الأزياء البريطانية!


    قبعة من الصوف مع الصور
    النعناع الأخضر الصوف كاب (قبعة محبوك قبعة بالجملة الصين) الخيار هو تماما ردا على الملابس والنعناع الأخضر ليوبارد التمهيدي قميص البرية وأنيقة، سترة معطف الخارجي في البني، لعبت الأخضر الاستبداد دورا جيدا جدا في تحييد. النظارات الشمسية شخصية وقبعة الديكور، وكلها حقا ما يكفي أن يكون ما يكفي من نوع من الرجال.