مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > Industry News > كيفية ارتداء قبعة التريكو ، وأساليب مختلفة ، والحالات المزاجية المختلفة
تعليق الزبون

    أخبار

    كيفية ارتداء قبعة التريكو ، وأساليب مختلفة ، والحالات المزاجية المختلفة

    كلير أونغ ولي 2019-01-09 15:17:13
    السبب في أن محبي الموضة يحبون القبعة المحبوكة ، بالإضافة إلى نسيجها الفريد وملمسها الناعم ، فإن الشخصية المتنوعة ، بالإضافة إلى إمكانياتها المطابقة اللامتناهية ، والقبعات المربوطة لها طرق مختلفة للارتداء بسبب الأنماط المختلفة. انظر إلى كيفية ارتداء قبعة متماسكة.
    كيفية ارتداء قبعة التريكو
    تعتمد طريقة ارتداء الغطاء المتماسك بشكل أساسي على أسلوبه ، ويمكن أن تغير الأنماط المختلفة الأنماط المختلفة ، كما أن اللون واختيار المطابقة يمكن أن يجلبان إحساسًا بصريًا مختلفًا لنفس القبعة المرنة.
    قبعة متماسكة أساسية
    أسلوب القبعة المحبوك الأكثر كلاسيكية ، دون أي تفاصيل إضافية ، هو كافي في طريقة ارتداء القانون. إذا كنت تريد أن تبقى دافئا ، يمكنك لف جبينك بثبات. إذا كنت تحب تجربة بصرية حلوة ، سيكون لديك قبعة صغيرة متماسكة. تحرك بعض الرأس لتكشف عن ليو هاير.



    قبعة متماسكة البرج
    مقارنة مع القبعة الأساسية ، فقد أسلوب أعلى. إنه يشبه في المظهر إلى البرج وأكثر تأثيراً بصرياً. لا يمكن ارتداؤها غطاء الرأس من نوع البساط المترابط مباشرة فقط ، ولكن أيضًا مع النظارات الشمسية والنظارات الشمسية المبالغ فيها. ، نظارات واقية للتزلج ، وما إلى ذلك ، خلق أسلوب رياضي قوي.
    قبعة صوف متماسكة
    إضافة كرة شعر زغبي كبير إلى القبعة المربوطة الأساسية ، يمكن أن يتضاعف المؤشر اللطيف ، ولدى كرة الشعر جو شتاء أكثر. في طريقة ارتداء ، لا يوجد تقريبا أي شرط مع النموذج الأساسي ، ولكن في مطابقة الملابس ، يمكنك اختيار أسلوب أكثر حلاوة وألطف لخلق جو الشتاء الحلو وجميل.
    البيريه متماسكة
    القبعة المربوطة ، التي تختلف عن نسيج الصوف ، مليئة بالأناقة البريطانية الغنية واللينة. في طريقة ارتداء ، يمكن أيضا أن تكون استدارة 360 درجة مثل البيريه. وبالطبع ، إذا كان النمط ذو أسنان ، لا يوصى بوضع الحافة إلى الخلف ، لأن طريقة الارتداء مناسبة أكثر لغطاء البيسبول.