مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > product News > كيفية اختيار أفضل الجوارب الشتوية الدافئة
تعليق الزبون

    أخبار

    كيفية اختيار أفضل الجوارب الشتوية الدافئة

    تاج أونغ تاج أونغ 2021-09-17 14:06:00
    اختيار الحق الجوارب الشتوية بالنسبة للطقس البارد، أمر ضروري للبقاء دافئا وجافا، وبالطبع أنيق.

    نظرا لأن تراجع درجة الحرارة والجميع يستعدون أنفسهم لبداية الشتاء، فمن المهم التأكد من أن درج جورب الخاص بك يوفر لك الخيارات التي تحتاجها لتبدو رائعة، لكنها تظل دافئة.

    أهمية الجوارب
    الجوارب تمتص الرطوبة. هذا مفيد بشكل خاص لأن لدينا 125000 غدد العرق في أسفل كل قدم. الرطوبة الإضافية يمكن أن تسبب كل أنواع الالتهابات الفطرية، لذلك فإن الجوارب تبقي أقدامنا آمنة من الأذى غير الضروري.

    عند شراء زوج جديد من الأحذية، يجب عليك كسرها وغالبا ما سيحصل على نفطة أو اثنتين خلال هذه العملية. الجوارب تمنع فرك وبثور. لن نوصيك بالخروج عند زوج من الأحذية دون هذه الطبقة الإضافية من الراحة.

    الجوارب تبقي قدميك دافئة. لا تقلل من آثار الطقس البارد على Tootsies حتى لو كان لديك زوج جيد من الأحذية. تمنحك الجوارب أن توسيد، الدفء والشعور الدافئ الذي سيبقيك أكثر دفئا بكثير. ونحن نذهب إلى فصل الشتاء هنا، فإن هذا الدفء يبقي أصابعنا آمنة من الخصوم مثل قضمة الصقيع أيضا.

    كيفية اختيار أحر الجوارب للأقدام الباردة؟
    سواء كنت تشتري أحر الجوارب بالنسبة للبرد الشديد أو الجوارب للحفاظ على قدميك دافئة في المنزل، فأنت بحاجة إلى الانتباه إلى بعض الميزات وعدم شراء الحزمة الأولى من الجوارب التي تراها في المتجر.

    مادة
    المواد ضرورية عند شراء أفضل الجوارب للأقدام الباردة لأنه ليس كل مادة هي نفسها. تريد أن تكون الجوارب فتل رطوبة بسبب العرق. لهذا السبب تعد الجوارب القطن فكرة سيئة لأنها يمكنها امتصاص الرطوبة.

    قد يكون القطن أكثر المواد شيوعا على الجوارب، ولكن لديك خيارات أفضل بكثير.

    صوف ميرينو - هذه المواد تنظم درجة الحرارة التي هي رائعة للطقس البارد أو الدافئ. إنه مضاد للجراثيم، يمتص ويكتذيب الرطوبة، ويحافظ على الحرارة على الجوارب الخاصة بك للحفاظ على قدميك دافئة. إنه أكثر تنفس من الصوف، لذلك لن تشعر بالحكة على بشرتك.

    الاكريليك - الاكريليك مادة ناعمة ودافئة جدا. إذا كنت ترغب في الحفاظ على قدميك دافئة في الثلج، فستختار جوارب أكريليك 100٪ لأن المواد تنفس، وسنتشر حرارة جسمك إلى قدميك.

    الشراء من الجوارب مع مزيج من الصوف الأكريليك والمرينيات هو الخطوة المثالية لأنك أولا تبقيك مرتاحا ودافئا، والثاني ينظم الحرارة ويجعل الجوارب تنفس.

    الصوف - الصوف ممتاز للحفاظ على قدميك دافئة وجافة، مضيفا بعض الحجم وسمك الجوارب الخاصة بك. مشكلتي الوحيدة مع الصوف هي في بعض الأحيان حكة على بشرتك.

    Alpaca - Alpaca Wool هو نوع من الصوف المستمدة من الألياف التي تنمو بشكل طبيعي على Alpacas. أنه يحتوي على جيوب جوية مجهرية توفر العزل في الحفاظ على قدميك دافئة خلال فصل الشتاء وتنفس خلال فصل الصيف.

    وزن النسيج
    أعتقد أن اختيار المواد هي أهم ميزة عند شراء أي قطعة من الملابس، ولكن في هذه الحالة، تريد الانتباه أيضا إلى وزن النسيج.

    أحب ارتداء الجوارب السميكة والدافئة في المنزل خلال فصل الشتاء، لكنها قصة مختلفة إذا اضطررت إلى الخروج في حذائي. سوف تشعر قدمي بخير، وأنا لست مولعا جدا بهذا. لن أكون مرتاحا.

    لذلك عند شراء الجوارب السميكة، تذكر أن لديك أحذية لإضافتها، وتحتاج إلى مساحة إضافية أو ستشكو قدميك.

    مصدر الحرارة
    توفر بعض الجوارب حرارة أكثر من غيرها. تريد إيلاء الاهتمام بذلك لأنه يعتمد أيضا على ما سوف ترتدي الجوارب.

    إذا ذهبت إلى تجميد الطقس، فقد ترغب في الجوارب الحرارية المناسبة. إذا ذهبت في المشي لمسافات طويلة خلال فصل الشتاء، فأنت تريد زوج دافئ من الجوارب ولكن ليس دافئا للغاية.

    أنصحك بالتحقق من الجوارب الحرارية مع حرارة تعمل بالبطارية لأنها تنتج حرارة قوية دفئا من الجوارب الشتوية القياسية.

    جورب البناء
    لاختيار الجوارب للحفاظ على القدمين الدافئة والجافة، تحتاج إلى التحقق من بعض ميزات جورب مثل الضغط (فهذا يساعد في الحفاظ على تدفق دمك) أو الملاءمة (تم تصميم بعضها لإيقاف الجورب من الانزلاق من الانزلاق).

    لماذا جوارب صوف الافضل
    نوع النسيج المستخدم هو عنصر أساسي للنظر عند شراء الجوارب الدافئة لطفلك. سيتم تحديد مستوى الراحة والمتانة بالمواد والبناء وهذا هو المكان الذي يضيء صوف ميرينو ألمع.

    سواء أكننا نتحدث عن البالغين أو الأطفال، يعد الصوف أحد أفضل المواد للاطلاع على الرطوبة وتنظيم درجة الحرارة. صوف ميرينو خالي من الناعمة والحكة، وعزل القدم أثناء السماح للبشرة بالتنفس. طفل جوارب الصوف ميرينو ميرينو مساعدة في الحفاظ على أقدام صغيرة دافئة وجافة.

    من خلال جعل أول تجارب خارجية سهلة على القدمين، ستكون إنشاء مستكشف شاب للاستمتاع بمزيد من المغامرات على المسارات والمنحدرات والصخور وما بعدها.