مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > product News > خمس مزايا لارتداء بين بيني شتوي في عام 2021
تعليق الزبون

    أخبار

    خمس مزايا لارتداء بين بيني شتوي في عام 2021

    تاج أونغ تاج أونغ 2021-09-26 18:36:42
    صور نفسك تفريغ الملابس الشتوية، وإعادة اكتشافها وتسقط في الحب مرة أخرى مع قطعك المفضلة، في حين أن تقسم في نفس الوقت الذي ستخليه ومطابقه أكثر هذا العام لاستخدام المزيد من ملابسك غير المفضلة لديك. والأوشحة والقفازات الناعمة والدافئة التي لا تدفئك فقط ولكنها تجعلك تبدو أكثر أناقة. ثم، في الجزء السفلي من المربع، تجد مواد متماسكة ضائعة تقريبا. انها سوداء وناعمة وبسبب التفتيش أوثق، لقد أدركت ما هو - قبعة صغيرة!

    تطور قبعة صغيرة
    ولد قبعة على غرار قبعة قبعة في ويلز، في المملكة المتحدة، منذ أكثر من 500 عام، وكانت تعرف باسم كاب مونماوث، المرتبط بلدة مونماوث. كانوا يرتديهم البحارة والجنود والوداية المستوطنين يذهبون إلى أمريكا.

    بدأت بينيتي الحديثة في الولايات المتحدة في بداية القرن العشرين. يأتي أصل الكلمة من "الفول"، اللغني عن "الرأس". لقد ارتدوا لأول مرة من قبل طلاب الجامعات، ثم عمال ذوي الياقات الزرقاء، حيث كانت بينيز إبقائها دافئة وأبقوا الشعر بعيدا عن الطريق.

    في العقود الأخيرة، اكتسبت Beanie بعض الشعبية بين الرجال كبيان أزياء وليس فقط ضرورة، خاصة مع صعود أساليب محب والملابس البديلة. المزيد والمزيد من الرجال يتدفقون الآن للحصول على أيديهم على قبعة صغيرة من مختلف الأشكال والألوان، ولا يرتدونها فقط مع ملابس غير رسمية أو رياضية ولكن حتى مع الطائرات الرسمية. ليس من غير المألوف الآن أن ترى شخصا يرتدي بدلة وأحذية اللباس ومعطف بينما رياضي قبعة صغيرة. إنه ملحق عملي وأنيق يمكن أن يكون جزءا من ملابسك اليومية أيضا.

    تحقق من أحدث Aungcrown headwear. وقراءة لمعرفة مزايانا الخمسة لارتداء قبعة شتوية أو عقال.
    الدفء
    أول الأشياء الأولى الوظيفة. بيني بوم الحراري تساعدك على البقاء دافئا عندما يكون الجو باردا. انها بسيطة جدا. والأفضل هو أن العزل والدفء الذي تخرج منه قبعة الشتاء المفضلة لديك يمكن أن يأتي أيضا مع مادة فتل العرق التي تناسبها ملائمة تحت خوذتك إذا كنت سائقا.

    على الجانب الفني أكثر، مما يوفر دعم أمي لها "يرجى ارتداء قبعة وحزم!" نداء أثناء ضربك الباب، يمكن للقبعات أن يدرس الأمراض الشتوية غير الضرورية. تقدر صحة هارفارد أن رأس غير مكتشف يمكن أن يؤدي إلى خسارة تصل إلى 50 في المائة من حرارة جسمك في بعض العناصر. ما وراء جعلك غير مرتاح، يمكن للرأس البارد أن يؤدي انقباض الأوعية الدموية في أجزاء أخرى من الجسم، وهذا يعني أن يديك وقدميك ستحصل على البرد حتى لو كانت محمية بشكل جيد.

    التدريع الشمس
    لن يساعد التحدث عن حماة جيدا أو عقال فصل الشتوي أو القبعة في حمايةك من الأشعة فوق البنفسجية التي لا تفكر بها كثيرا عندما تكون باردة. في حين أنه قد لا يبدو أن الشمس يمكن أن تكون ضارة على منظر طبيعي غارقة للثلوج حيث أنه على الرمال المنقذ جيدا، فإنه. ربما أكثر من ذلك.

    بالنسبة للمتنزهين، المتزلجين والثلافات المتزلجين الذين يستمتعون بالارتفاف العالي، إلى جانب أشعة الأشعة فوق البنفسجية ينعكسون من الثلج نتيجة زيادة خطر تلف أشعة الشمس وسرطان الجلد. يزيد التعرض للإشعاع الأشعة فوق البنفسجية في الواقع من أربعة إلى خمسة في المائة مع كل 1000 قدم فوق مستوى سطح البحر. كما يعكس الثلج ما يصل إلى 80 في المائة من ضوء الأشعة فوق البنفسجية من الشمس، مما يعني القبعات والنطاقات الترا والأوشحة وما شابه ذلك مهم للغاية.

    أسلوب
    من السهل جدا أن ترغب في إلقاء قبعة في فصل الشتاء عندما تبدو جيدة كما تفعل. قبعة صغيرة أنيقة هي اللكنة المثالية لتستيف الشتاء لعشاق الذكور والإناث على حد سواء. مجموعة من الأساليب والألوان والعلامات التجارية وخيارات التخصيص كثيرة، وتسليم شيء للجميع. كولورادو فخر؟ لقد حصلت على تغطيتها. توجيه طفلك الداخلي مع قصيدة إلى فاترة؟ مغطاة أيضا. احصل عليه؟ حسن.

    راحة
    أيضا التحقق من ذلك، عظيم جدا - هو مريحة تناسب قبعة الشتاء عروض. يوفر التداخين إلى رأسك الدفء والحماية من الشمس ويوم شعر سيء. في هذا الأخير، بكل جدية، يكون غطاء شتوي مجهزا جيدا كبيرا بالنسبة للرجال أو بنات الشعر مع شعر أطول حتى يتمكنوا من التركيز على ضرب درب أو قصف الرصيف دون القلق بشأن الحصول على الشعر في الطريق.

    التعبير
    من لا يحب شيئا مصمما خصيصا لاحتياجاتهم ويريد؟ إذا كنت تبخرا حول ما تضعه على القبة الخاصة بك، فيمكنك عرض الأنماط وأنواع الشعار وغيرها من الخيارات لتلبية كل نزوة. التعبير عن بعيدا كما تبقى دافئا.

    قبل مغادرتك حتى تتمكن من التسوق من أجل بيني، تحقق من هذه الوجبات السريعة الرئيسية:

    إذا كان يرتدي قبعة صغيرة، فلا تدعها تدلى الكثير أو أنها ستبدو سخيفة
    لا تخف من ارتداء قبعة تربط، حيث يمكنهم العمل مع كل من الملابس عارضة ورياضية
    لا ترتدي قبعة صغيرة مع حافة
    قم بإقران قبعة صغيرة مع النظارات الشمسية لأسلوب إضافي

    أن تكون أنيقا وأن تكون مرتاحا لا يتعين على الأضداد، ولكن يمكن أن تذهب فعلا جيدا معا. وهذا ينطبق في حالة beanies - بمجرد العثور على النمط الذي يعمل بشكل أفضل لوجهك وحلاقة شعرك، فإن العالم هو المحار الخاص بك. لا تتردد في تجربة مع مختلف بيني من بيني أساليب مختلفة من الملابس، لأن رأسك يستحق أن يكون دافئا هذا الشتاء.