مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > product News > توجه إلى أنواع مختلفة من أنماط القبعة التي تحتاج إلى معرفتها
تعليق الزبون

    أخبار

    توجه إلى أنواع مختلفة من أنماط القبعة التي تحتاج إلى معرفتها

    aungcrown. تاج أونغ 2021-04-16 12:30:42
    من الصعب تصديقها، ولكن منذ أكثر من نصف قرن، شوهدت القبعات كضرورة بدلا من مجرد ملحق في خزانة الملابس الصيفية الأمريكية العادية. قبعات البيسبول ليست معلقة، وتستعد القبعات لإصدار عودة بسبب هذا البعد المضافة لحماية الشمس التي تذهب حيث لا يمكن أن تغطي واقية من الشمس وحدها دائما.

    أصول القبعات
    على الرغم من أن أصل القبعات الدقيق لا يزال مجهولا، إلا أن القطع الأثرية القديمة تظهر أن القبعات ترتديها في وقت مبكر من 3200 قبل الميلاد في الواقع، لوحة قبر واحدة في TheBes، تصور مصر بوضوح رجلا يرتدي قبعة سترو مخروطية. حلق المصريون القدماء عادة رؤوسهم وارتدوا أغطية الرأس التي تهدف إلى الاحتفاظ بها باردة وحروق الشمس خالية (نعم، حتى المصريين القدماء كانوا يعرفون آلام حروق الشمس السيئة).

    سواء كان ذلك في وضع علامات احتفالية أو احترافية أو مكانة اجتماعية، أو حتى مجرد تعبير عن الأزياء، فإن القبعات هي ملحق تم ارتداؤه من قبل الرجال والنساء في جميع أنحاء العالم وأصادوا مؤخرا عودة كبيرة.

    في حين أننا لن نقدم تاريخا شاملا لجميع القبعات في هذا الدليل (هناك الكثير من البالية عبر التاريخ لن يتم إعادة إدخالها أبدا في عالم الأزياء)، فإن هدفنا هو تثقيفك على مختلف أنواع القبعة المختلفة، موادهم واستخدامات حتى لا تتمكن من التعرف عليها فقط في الأزياء في الشارع ولكن أيضا اتخاذ خيارات تعليمية فيما يتعلق بالقبعة التي قد تعمل من أجلك عندما تأتي الوقت لك لشراء واحدة.

    سنبدأ دليلنا من خلال إدخال أنواع القبعة المختلفة بناء على الفئات التي ستكون مرتبطة بها بشكل شائع.

    القبعات الرياضية / في الهواء الطلق
    أولئك الذين يلعبون أو يشاركون في الرياضة في الهواء الطلق يعرفون كيف يمكن أن تكون الشمس الوحشية وتشتيتها من اللعبة. وبالتالي، عندما لا ترتدي خوذة، من الشائع بالنسبة للرياضيين والمشاركين حماية أعينهم / وجههم من الشمس من خلال ارتداء قبعة.

    على هذا النحو، هناك العديد من القبعات المصممة خصيصا مع بريمز واسعة للتشمس الواسع والتعرض البارد.
    قبعات البيسبول- للجنسين، مصنوع عموما من مواد القطن الناعم
    ربما كان القبعة الأكثر استخداما على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم وتكييفها مهن متعددة كجزء من الزي الرسمي، وارتدى نيويورك Knickerbockers أول قبعة البيسبول في 24 أبريل 1849. على الرغم من أنهم أصنوا أصلا من القش، فقد تم تكييفها بسرعة القطن الناعم، مع التاج مدور وفاتورة قاسية. جزء من الزي الرسمي التقليدي للبيسبول حتى يومنا هذا، يتم ارتداء هذه القبعات أيضا رسميا من قبل البحرية الأمريكية، وحارس الساحل، في العديد من قوات الشرطة، وفي جميع أنحاء العالم، كما يحل محل أغطية الرأس / الخوذات الرسمية التقليدية في المواقف التي سيكونون فيها وجدت لتكون مفرطة ومثيرة للغاية للاستخدام. في الواقع، تستخدم الشرطة الفنلندية قبعات البيسبول كجهاز تعريف رسمي وعدم السماح للمدنيين من ارتدائهم حتى لا يكونون مخطئين للشرطة.

    كل من النساء والرجال يرتديان قبعات البيسبول، سواء كانوا يحضرون حدثا رياضيا، أو تشغيل بعض المهمات، أو حتى الذهاب إلى المدى. أنها ترتديها على نطاق واسع وتنوعا للغاية.

    دلو هات - للجنسين، مصنوع من النايلون، القطن، أو مادة البوليستر
    قدمت شائعة وتعاونية من خلال استخدامها في الجيش الأمريكي خلال حرب فيتنام ولكنها معروفة أصلا بقبعة المشي الأيرلندية، وهناك قبعات دلو لها حافة مائلة هبوطية وتقديم حماية من الشمس وكذلك حماية الأمطار وشعبية للغاية مع المزارعين والصيادين. ظهرت جيليجان آيلاند مراوح جيليجان في معظم وسائل الإعلام الرئيسية، ستعرف هذا النمط الكلاسيكي وكذلك تلك التي شاهدت LL LL شهيرة "العودة إلى كالي". في الآونة الأخيرة، ظهر ريهانا هذا النمط في الفيديو الموسيقي "عمل". هذه القبعة هي قاعدة المعجبين المتنوعة والاستقلاع الخالدة للأسمنت كخيار وظيفي وأنيق.

    صيد الأسماك / الماء رياضة قبعة- للجنسين، مصنوع عموما من مادة النايلون والبوليستر
    عندما يتعلق الأمر بأنشطة المياه، من المهم للغاية ارتداء قبعة توفر حماية كبيرة من أشعة الشمس (في الواقع، فإن المياه تعكس وأكشد ضوء الشمس)، وكذلك في مادة لن تدميرها بالماء والملح (بدون قش أو الورق المسموح به هنا). يفضل معظم الصيادين والقواطنين القبعات التي تأتي في البوليستر والنايلون، وهو ما يجف بسهولة ولن يفقد شكله. عرض بريم مهم للغاية. الأزياء ليست مهمة هنا، بريم أوسع كلما كان ذلك أفضل! تاريخيا، كان الصيادون يرتدون القبعات دلو وحتى قبعات البيسبول على الماء. في الآونة الأخيرة، حيث أن تعليم الحماية من أشعة الشمس ينتشر، أصبحت القبعات التي تعتمد على النايلون واسعة النطاق أكثر شعبية لأنها أكثر واقية من أشعة الشمس.

    حديقة هات للجنسين، مصنوعة عموما من مواد القش
    من يريد أن تغلب الشمس على وجهها أو الرقبة عند زراعة الأشجار أو التشذيبات؟ تعالج قبعة الحديقة الشهيرة الشهيرة تلك التي تريد قبعة خفيفة الوزن واقية من الشمس لإبقائها مظللة أثناء العمل في الهواء الطلق. تختلف عرض بريم، لكن قبعات الحديقة الشائعة مصنوعة من القش للسماح بدورة الهواء (إبقاء الرأس بارد) ولديها chinstrap قابل للتعديل حتى لا تسقط أثناء الأنشطة أو الرياح.

    قنوات قناع- للجنسين، مصنوع عموما من مادة القطن أو البوليستر
    على الرغم من تصميمه أصلا للاستخدام في الرياضة، إلا أن قناع الرياضة يظهر الآن بشكل شائع في الشواطئ والأحداث الرياضية لأولئك الذين يرغبون في حماية أعينهم ووجههم من الشمس. يعتبر قناع قبعة بلا طراز يتكون ببساطة من قناع أو حافة مع حزام يحيط الرأس. إنها تسهل فقدان الحرارة بسرعة من أعلى الرأس، وهو أمر ضروري للرياضة القلبية العالية مثل التنس، ولكن العيب هو أنهم لا يوفرون حماية من الشمس للتاج إذا احتاج المرتدي إلى ذلك. قابض الفيلكرو قابل للتعديل في الخلف يضمها عادة.