مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > product News > حول Beanies تحتاج إلى معرفته
تعليق الزبون

    أخبار

    حول Beanies تحتاج إلى معرفته

    aungcrown تاج أونغ 2020-09-18 21:15:52
    كما يعلم الجميع، بينيس بدأت تكتسب شعبية كبيرة في الولايات المتحدة أولاً مع العمال وغيرهم ممن يعملون في ظروف مناخية قاسية يرتدونها للحفاظ على رؤوسهم دافئة أثناء الطقس البارد. لقد تطورت ملابس الرأس اللطيفة هذه بمرور الوقت لتصبح واحدة من أكثر القبعات شعبية لكل من الرجال والنساء والأطفال.

    في هذا المنشور ، سننظر في أنماط القبعات ، كيف حصلوا على اسم بيني. تاريخ قبعة صغيرة.

    أنماط بيني
    فتيات لطيفات يرتدين قبعة صغيرة خلال النصف الأول من القرن العشرين ، كان أحد الأنماط الشائعة جدًا للقبعة الصغيرة على شكل قلنسوة ، والتي كانت مصنوعة من 4-6 لوحات لباد مرتبطة معًا لتشكيل القبعة. تتكون اللوحات عادةً من لونين مختلفين على الأقل للحصول على مظهر جديد مميز يجعلها فريدة من نوعها. كانت هذه القبعة ذات شعبية كبيرة بين بعض الأخويات والكليات ، وغالبًا ما تستخدم هذه الكليات والأخويات مجموعة متنوعة من ألوان المدرسة في اللوحات المختلفة التي يتكون منها الغطاء.

    توجد جميع أنواع البيني ، مع أنماط وميزات لكل شخصية. تشمل الكلاسيكيات:
    1. بيني مكبل، خيار الطقس البارد الحالي والعصري ، تتميز هذه القبعات الصغيرة في الحافة السميكة التي تسمح بالتعديل بالإضافة إلى التآكل المناسب.
    2. قبعة صغيرة ذات رأس مرتفع ، قبعة صغيرة غالبًا ما تكون مكبلة بجيب هوائي كبير فوق التاج ، وقد أصبحت خيارًا عصريًا ومريحًا وتزداد شعبيته باستمرار
    3. قبعة صغيرة من Earflap هو الأفضل في الطقس القاسي مع الرياح العاتية ، حيث تمنع هذه الخيارات الهواء من دخول قناة الأذن لتحسين صحة الشتاء.

    تطورت التقلبات الحديثة في هذه الأنماط:
    تحظى بيني المترهلة بشعبية بين معظم المشاهير ، من المشاهير إلى راكبي الأمواج ، وهي واحدة من أفضل الخيارات للطقس المتغير لأنها تعمل في البيئات الساخنة والباردة. (تحقق من منشورنا ، بيني المترهل للنساء و بيني المترهل للرجال)
    تتجه بيني الهيبستر على قدم وساق مع ثقافة الهيبستر المتنامية التي تعزز أسلوب حياة أخلاقي ومريح.

    علاوة على ذلك ، عززت التطورات إنشاء قوالب صغيرة جديدة ومبتكرة تعرض التطورات التكنولوجية الحديثة:
    تحظى بيني البلوتوث بشعبية ، وهي خيار عالي التقنية لأولئك الذين يتنقلون باستمرار.
    قام المستهلكون المهتمون بالسلامة بصنع قطع صغيرة من المصباح اليدوي لها تطبيقات واسعة في الحياة اليومية.
    هذه ، بالإضافة إلى التباديل الذي لا حصر له في النسيج ، ميزات مثل الشرابات والأقواس ، بالإضافة إلى الأنماط والألوان المختلفة ، تسمح بوجود قبعة صغيرة تناسب حتى أكثر المواقف تميزًا.

    كيف حصلوا على اسم بيني؟
    قد تتساءل لماذا تسمى بيني بيني؟ تأتي Beanies مع زر مغطى بالقماش على تاجها والذي غالبًا ما يكون بحجم حبة الفول العادية. يعتقد معظم الناس أن هذا هو المكان الذي نشأ منه اسم قبعة صغيرة. ومع ذلك ، يعتقد بعض الأكاديميين أن مصطلح قبعة صغيرة يأتي من بعض فئات أغطية الرأس التي يرتديها الطلاب في معظم جامعات العصور الوسطى. ومع ذلك ، يعتقد قاموس أكسفورد أن أصل المصطلح "قبعة صغيرة" غير مؤكد ، ولكن ربما جاء من المصطلح "فول" ، والذي يعني الرأس.

    هذا يدل على أن أصل مصطلح قبعة صغيرة لأسلوب القبعات هذا غير معروف حقًا لأن هناك العديد من الادعاءات لما قد يكون الأصل الحقيقي.

    تاريخ قبعة صغيرة
    قبعة صغيرة ، وهي نوع شائع من قلنسوة القلنسوة ، كانت دائمًا شائعة بين العمال ذوي الياقات الزرقاء كملابس عمل. من بين العمال الذين يستخدمون هذا النوع من قبعات العمل في كثير من الأحيان الميكانيكيون واللحامون وبعض التجار الآخرين الذين أرادوا ضمان الحفاظ على سواد شعرهم ولكنهم شعروا أن الحافة كانت ستشكل عائقًا. غالبًا ما تأتي معظم البيني بحافة صغيرة جدًا في مكان ما حول مقدمة الحاجب. كان هذا النوع من قبعة صغيرة هو المكان الذي تطورت منه قبعات البيسبول ، مع قناع لإبعاد الشمس الحارقة.

    في مكان ما في منتصف الأربعينيات من القرن الماضي ، أصبحت القبعات المصنوعة من القطن أكثر شيوعًا من القبعات الصغيرة. ومع ذلك ، في حوالي الخمسينيات من القرن الماضي وما بعدها ، بدأ الطلاب الجدد في الكلية وبعض المبتدئين الجدد في ارتداء هذه البيني كنوع من المعاكسات الخفيفة. على سبيل المثال ، كلفت جامعة ليهاي الطلاب الجدد بوضع هؤلاء بينيس. العديد من الكليات الأخرى مثل Gettysburg و Franklin & Marshall و Westminster College و Rutgers وبعض الكليات الأخرى يعتقد أنها كانت لديها ممارسات مماثلة. أيدت كلية البينديكتين في كانساس هذا التقليد حتى اليوم ، بينما واصلت كلية ويلسون هذا التقليد كجزء من مسابقة العام الزوجي / الفردي.

    اليوم ، تأتي قبعة صغيرة في أنماط مختلفة لكل من الرجال والنساء ، بألوان وتصاميم وأحجام لتلبية حاجتك إلى تدفئة الرأس وتفضيلات الموضة. يمكن لأي شخص الآن ارتداء هذه القبعات بغض النظر عن المكان الذي يعيشون فيه ، وماذا يفعلون ، وفي أي وقت من السنة. ومع ذلك ، لا يزال من المعروف أن هذه القبعات الصغيرة من أكثر القبعات الشتوية موثوقية لإبقائك دافئًا في أبرد الأيام طوال العام. لذلك ، سواء كنت بحاجة إلى قبعة صغيرة لإبقائك مغطى ودافئًا أو واحدة يمكن أن تكمل ملابسك ، فهناك دائمًا قبعة صغيرة لك إذا كنت تعرف مكان التسوق. الآن اتصل aungcrown لمعرفة المزيد من المعلومات عن beanies.