مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > 5 أسباب لكل شخص يحتاج إلى قبعة
تعليق الزبون

    أخبار

    5 أسباب لكل شخص يحتاج إلى قبعة

    أونغ كراون أونغ كراون 2020-07-29 22:19:14
    الجميع ، هل واجهتم هذه الأنواع من المواقف.
    في الخارج طوال اليوم ، عندما تعود إلى المنزل وتجد شعرك متربًا للغاية.
    أنت تريد أن يكون لديك موعد حلو مع عزيزتك أو أصدقائك ، لكنك لا تملك وقتًا بدون مكياج وغسل الشعر.
    أنت تريد أن تسافر ولكن درجة الحرارة ترتفع أكثر من 40 درجة ، وهي ساخنة للغاية.
    أنت تريد ممارسة الأنشطة الخارجية ، لكن الشمس تنتج أشعة فوق بنفسجية خطيرة على بشرتك.
    في بعض الأحيان عندما تقابل شخصًا لا تريد مقابلته ، فأنت لا تتجنبه.
    وما إلى ذلك وهلم جرا ...
    الآن لديك فرصة لحل جميع المشاكل المذكورة أعلاه. ما عليك سوى قبعة وحل العديد من المشاكل. القبعات ليست أقل من السحر. يمكن أن تبدو جيدة على أي شخص. إذا كنت تريد ارتداء قبعة واحدة ولكنك لم تكن متأكدًا من متى أو لماذا يجب عليك ذلك ، استخدم أداة مساعدة لمساعدتك على اتخاذ قرارك. دعنا نعرف 5 أسباب لماذا تحتاج إلى قبعة.

    1. قبعة يمكن أن تساعد في منع حروق الشمس
    كما يعلم الجميع ، تنتج الشمس أشعة فوق بنفسجية خطرة على بشرتنا. يمكن أن تبدو أشعة الشمس رائعة ، لكنها تزيد من مخاطرنا عندما تضرب رأسك عامًا بعد عام. تحتوي حروق الشمس على بعض الآثار المروعة على المدى القصير. تتحول بشرتك إلى اللون الأحمر وتبدأ في الألم.
    لذلك أنت بحاجة إلى قبعة ، وربما قبعات البيسبول ، قبعة دلو أو غطاء واقي من الشمس، لأي أنماط ، يمكنك تخصيصها في aungcrown.
    sun visor caps
    2. حماية رأسك وشعرك
    عندما تغرب الشمس على رأسك ، في حين أن الدفء قد يكون ممتعًا ، لكن هذه الحرارة المستمرة يمكن أن تؤدي إلى الصداع والشعر التالف والتعرق المفرط. إذا كنت تخطط للذهاب إلى الشاطئ ، أو تقضي عدة ساعات في السفر تحت أشعة الشمس ، فإن ارتداء قبعة هو فكرة رائعة. سوف تتجنب القبعة الشمس من البريق على رأسك وشعرك.
    ويمكن للغطاء أن يمنع فروة رأسك من الحصول على القوة الكاملة للمطر والبرد والرياح والثلج. هذا يحمي شعرك لأن الطقس القاسي يمكن أن يسبب الكسر ، ولكنه يحمي فروة رأسك أيضًا من تلف الجلد الذي يمكن أن يحدث عند التعرض للطقس.
    لذلك أنت بحاجة إلى قبعة مثل قبعة دلو الحافة العريضة أو snapback ...

    3. جعل الموضة الخاصة بك 
    القبعات من المألوف الآن. إذا كنت بحاجة إلى ملحق غير رسمي يمكن أن يعزز ملابسك ، يمكن أن تكمل القبعة مظهرك. يمكن أن يكون هذا مفيدًا بشكل خاص للرياضيين لأن المظهر الجيد يعزز ثقتهم ويحسن أدائهم. أو ، إذا كنت ترغب في الحصول على معروف في التاريخ الحلو ، فأنت بحاجة إلى القبعة لجعل الموضة الخاصة بك عصرية.
    لذلك أنت بحاجة إلى قبعة مثل قبعة البيسبول ، غطاء 5 لوحات أو قبعة دلو ..

    4. قبعات مساعدة في تنظيم درجة حرارة الجسم
    لكي تكون مرتاحًا ، يجب أن تظل درجة حرارة جسمك في المعدل الطبيعي بغض النظر عن درجة الحرارة الخارجية. القبعات مفيدة في الطقس الحار المشمس عن طريق حجب بعض أشعة الشمس. هذا يساعد على إبقاء الشخص أكثر برودة. تساعد القبعات أيضًا في المناخات الأكثر برودة.
    هناك قول مأثور يقول: "70٪ من حرارة الجسم تخرج من الرأس". هذا مبالغ فيه بعض الشيء. ومع ذلك ، فإن المبدأ الأساسي صحيح. سيشعر معظم الناس بالراحة عند ارتداء القبعة في فصل الشتاء عندما يكونون بالخارج ، من عدم ارتداء القبعة. يحافظ الغطاء على حرارة الجسم من الهروب عبر الجزء العلوي من الرأس. بغض النظر عما إذا كان الجو حارًا أو باردًا حقًا في الخارج ، فإن ارتداء الغطاء سيساعد على تنظيم درجة حرارة الجسم الطبيعية لجعل الشخص يشعر بمزيد من الراحة.

    5.تساعدك في التنكر
    هناك أوقات تواجه فيها شخصًا تحاول تجنبه. مع غطاء وزوج من النظارات الشمسية ، لن يمكنك التعرف عليها تقريبًا. نظرًا لأن القبعات تغطي الشعر وجزء من الجبين ، ستتمكن من الاندماج مع الحشد والهروب دون أن تكتشف. علاوة على ذلك ، فإن ارتداء غطاء يمنحك مظهرًا مختلفًا ، فلا تتردد في تجربة واحدة.
    يمكنك تحديد قبعة snapback، قبعة بيسبول ، قبعات دلو ...
    snapback caps
    اليوم من المثير أيضًا معرفة أن هناك فوائد عديدة لارتداء القبعة. تشمل الفوائد تقليل الآثار الضارة للأشعة فوق البنفسجية القادمة من الشمس والتي يمكن أن تصيب سرطان الجلد ، وتحسين درجة حرارة الجسم ، ومنع حروق الشمس. الحماية المقدمة للشعر وفروة الرأس والعينين. عند قضاء الوقت على الشاطئ ، يساعد الغطاء على إبقاء الرمال والأوساخ خارج الجزء المغطى من الشعر.

    الآن أعتقد أنك تتعلم المزيد من فوائد ارتداء القبعة. تريد اختيار القبعة المناسبة لك أو لعائلتك وأصدقائك. إذا كان لديك أي أسئلة حول قبعة مثل القطن والأنماط. يمكنك التواصل aungcrown (تخصيص القبعة المهنية) .يمكن حل جميع أسئلتك.