مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > الصوف قبعة مباراة تظهر الصورة أسلوب سهل
تعليق الزبون

    أخبار

    الصوف قبعة مباراة تظهر الصورة أسلوب سهل

    أونغ أونغ 2017-11-08 15:46:59
    قبعة صوفية (محبوك قبعة مع أعلى الكرة المورد) ليس فقط جيدة الاحتفاظ الدفء، ولكن أيضا يظهر الجانب المألوف من الأزياء مع نمط المد والجزر. دعونا نلقي نظرة على قبعة سترة مع الصور، والسماح للأزياء الكورية تذهب.


    قبعة صوفية (العرف القبعات الشتاء رخيصة) ليس فقط دافئة جيدة، فإنه أيضا مع أسلوبه الأزياء، والكثير من الفتيات تظهر الجانب المألوف، وكأب الصوف كيفية تطابق ذلك؟ دعونا نلقي نظرة على قبعة الصوف مع عرض الصورة، من السهل أن المد هان مروحة سيرا على الأقدام.

    الأزرق الأرجواني القطن قبعة الصوف ارتصاف أزياء نمط الأزرق الأرجواني تعتمد بطاعة على مم في الرأس، وسوف تكون ملفوفة في خدود الانفجارات، وجه تعديل جدا، القطن الرمادي ارتصاف احباط الباردة الشتاء الصوف اللباس التجميع، مجموعة الحلو والمد والجزر.


    قبعة رمادية (القطبية الصوف الصوف القبعات الشتاء الصين) بالطبع والأسود معطف التجميع معا، التجميع ليس فقط جعل خط الأفق مع الكثير من لينة، نمط العمر، السراويل الصوف ممدود خط الجسم، بإحكام وصغيرة قبعة الصوف الرمادي معا.


    واسعة على طول غطاء الصوف يمكن أيضا أن تلعب تأثير رفع الوجه، ووضعه على القمة، وتعريض الجبهة، يمكنك استطالة الوجه، سترة طويلة أسفل لتغطية اللحوم رقيقة، ولكن أيضا لديه الدفء الكبير.


    وقال انه منقط أسفل سترة قليلا العيون المفقودة، في هذا الوقت، ورئيس غطاء الصوف يمكن أن تساعد في تخفيف تنفيذ بسيطة، ويبدو أن غير قادر على تغطية السراويل ضيق الضوء يعكس العرض الضيق للالباس الكلاسيكي.