مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > Company News > هناك سبب بيعنا المزيد من القبعات بالجملة وأكثر من تكرار الأعمال التجارية من أي شركة هات هات الجملة ف
تعليق الزبون

    أخبار

    هناك سبب بيعنا المزيد من القبعات بالجملة وأكثر من تكرار الأعمال التجارية من أي شركة هات هات الجملة ف

    كلير أونغ ولي 2018-07-30 15:56:41
    ملف الشركة
    تعتبر Aung Crown Caps & amp؛ Hats Industrial Ltd واحدة من أسرع الشركات المصنعة نمواً في سلسلة القبعات.

    نحن نركز على قبعة أسلوب الشارع (صانع مخصص snapback الصين) سلسلة ، مثل snapback ، 5 لوحات ، قبعات البيسبول ، قبعات أبي ، قبعات دلو ، قبعات محبوكة ، وتمت تسميتها بأقل من ذلك. مع سنوات من الخبرة في إنتاج القبعات ، ولدينا أيضا نظرة مميزة على الاتجاهات الدولية ، والتي سوف تساعدك بالتأكيد في بناء التصميم.
    ومن وعدنا أن نقدم لعملائنا خدمة ممتازة بأسعار تنافسية وجودة عالية ووقت التسليم المحدد للحصول على المنافع المشتركة معا.

    هدفنا النهائي
    الالتزام ببناء جو تناغم مع العملاء والمساعدة في توسيع علاماتهم التجارية.




    فريقنا
    إتقان المعرفة المهنية للقبعات (العرف التطريز snapback القبعات) الإنتاج ، كونه جيدًا في فهم اللغة الإنجليزية ، يساعد فريق المبيعات المتحمسين والمريضين في رعاية كل طلب خاص ، مهما كان الطلب كبيرًا أو صغيرًا.

    انتاجنا
    امتلاك أكثر من 162 عاملاً في 7 ورش من الشراء ، الخياطة ، خياطة الخياطة ، مراقبة الجودة إلى قسم التعبئة النهائية ، يمكن أن تصل إنتاجيتنا إلى 260،000 جهاز كمبيوتر شهريًا.

    منتجاتنا
    يظهر التطريز الأنيق والحيوي العلامة التجارية الخاصة بك الشعار المتميز ، ومجموعة متنوعة من الشعار به أساليب للتأكد من القبعات الخاصة بك (6 لوحة snapback كاب للبيع) specail ، craftmanship المهرة يجعل قبعاتك تبدو مثل الأعمال الفنية.

    الشحن لدينا
    جميع شركات الخدمات اللوجستية الدولية الشهيرة مثل MSK ، DHL ، Fedex ، UPS ... يمكن استخدامها للتأكد من وصول جميع البضائع الخاصة بك إلى يديك بأمان وأكثر فعالية من حيث التكلفة.