مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > product News > أفضل القبعات الصيفية ارتداء في 2021
تعليق الزبون

    أخبار

    أفضل القبعات الصيفية ارتداء في 2021

    aungcrown. تاج أونغ 2021-06-24 14:51:07
    في عالم القبعات، هناك الكثير من الأساليب وأنواع منها اختيار. توفر كل قبعة نوعا مختلفا من الوظائف والأناقة اعتمادا على رغباتك واحتياجاتك. يمكن أن تكون القبعات بسيطة مثل شيء يبدو جيدا عليك، مثل فيدورا عصرية، أو شيء يخدم غرضا أساسيا، مثل قبعة الستارة لرحلة للمشي لمسافات طويلة.

    الصيف يقترب بسرعة، وقبل أن تعرف ذلك، إنه موسم القبعة مرة أخرى. هذا 2021، الجميع يتطلع إلى الخروج بعد البقاء في المنزل خلال صيف العام الماضي. نريد جميعا أن ننظر بارد وأنيق، لكن من الضروري أيضا حماية أنفسنا من أشعة الشمس. هناك العديد من القبعات الصيفية التي يمكنك الاختيار من بينها، ومن السهل أن تضيع في المزيج.

    ما الذي يجعل ممتاز قبعة الصيف؟
    القبعات الصيفية إضافة فيبي متطور إلى الزي الخاص بك. هذه الملحقات تبدو دائما أنيقة وأنيقة بمجرد إقرانها مع الفرقة المثالية. اختيار قبعة الصيف التي ستتناسب مع ذوقك وشخصيتك. وبهذه الطريقة، لن يكون لديك صعوبة في سحبها.

    بصرف النظر عن الجمالية المضافة، فإن ارتداء القبعات سوف يحميك من الحرارة الحارقة في الشمس. يؤدي التعرض للأشعة فوق البنفسجية من الشمس إلى الشيخوخة المبكرة وحتى سرطان الجلد. سيكون اختيار قبعة خفيفة الوزن والتنفس والراحة هي الطريقة الأكثر عرضة لحماية نفسك. يجب أن يكون لدى قبعة صيفية ممتازة حافة من شأنها أن تحمي عينيك وجهك وعنقها من الضوء القاسي.

    لمساعدتك بشكل أفضل على فهم أنواع القبعات ووظائفها، وضعنا قائمة من أعلى 5 قبعات، وسوف تظهر لك كيف يختلف كل منها عن الآخر. هيا بنا نبدأ.

    حافة الشمس واسعة القبعات
    إذا كنت تحب قضاء وقتك في الهواء الطلق، فإن قبعات Sun Brim واسعة هي أفضل إكسسوارات لك! هذه مثالية للأنشطة في الهواء الطلق مثل الصيد وصيد الأسماك والمشي لمسافات طويلة والتخييم. بصرف النظر عن واقيات الشمس، فإن هذه القبعات تحمي رقبتك ووجهك أثناء إكمال مظهرك. خلال أيام الرياح، تحتوي هذه القبعات على سلك الذقن لإبقائها في مكانها. قبعات الشمس واسعة بريم مريحة للغاية بسبب تصميمها والمواد.

    قبعات شمسية
    النوع الثالث من القبعة هو قبعة الشمس. هنا في Sungrubies، نحن متخصصون في هذه القبعة، كما نعتقد أن حماية الشمس هي جزء مهم من حياتنا اليومية (خاصة هنا في Sunny San Diego). عادة ما تحتوي قبعات الشمس على بريمس واسعة تقديم حماية من أشعة الشمس المضافة، وهي تصنيف حماية UPF 50، وهي مصنوعة من نسيج واقية من الشمس. يمكن أن تكون قبعات الشمس أيضا فيدورا وديربي والدلو والأقناع. إذا كنت ترتديها في الشمس لحماية نفسك، فمن المرجح أن تكون قبعة الشمس.

    قنوات قناع
    نوع القبعة القادمة لدينا هو قناع. من الأفضل استخدام الأقنعة في عالم الغولف لحماية أشعة الشمس المضافة دون حافة حول رأسك. يمكن أن تحتوي الأقنs على حامص قصيرة، مثل قبعة بيسبول، أو الحاملات الطويلة، مثل قناع حافة 5 بوصات لدينا. يمكن أن توفر الأقارب نمطا فريدا من حماية الشمس لك دون إعاقة كل رأسك مع حافة كبيرة الحجم.

    قبعات دلو
    أسلوب القبعة الأخير والأكثر شعبية هو قبعة دلو. قبعة دلو كبيرة لعدة أسباب. نقطة البيع الأولية قبعة دلو هي أنها قابلة للحياة. الهريس لهم، اسحقهم، أو لفة لهم، وأنهم سوف يعودون إلى الشكل. تعرف هذه القبعات أيضا باسم قبعة سفر لأنها سهلة الحجم ويمكن أن يصلح بأي أمتعت دون خوف من إتلاف التجاعيد الحافة أو تشكيلها. القبعات دلو هي أيضا رائعة لحماية أشعة الشمس والحاملات القابلة للتعديل. يمكنك ثني بريمزهم في أي شكل تريده، مما يتيح لك أكثر الراحة دون أن يطرق أسلوبك.

    قبعة البيسبول
    كاب بيسبول ليس فقط عن الرياضة القبعة الأكثر شعبية في العالم، تم تصميم كاب بيسبول في عام 1860 من قبل Spooklyn Excelsiors. اليوم هذه القبعة مصنوعة عادة من القطن والطبع يتميز بوجود فاتورة قاسية مدورة تبرز من الأمام.

    إنها واحدة من أكثر القبعات عارضة والحفاظ على ذلك في الاعتبار، فهي مناسبة فقط لارتداء في الهواء الطلق. يجب أن تقلع عندما تكون في شركة أخرى أو عند المنازل، وليس المقصود أن ترتديه في أي بيئة رسمية أو شبه رسمية. في حين أن هناك العديد من أنواع قبعات البيسبول نوصي بالتركيز على تصميم مبسط مع شعار واحد على الأكثر.

    حدد النمط الذي يجب اختياره (لأي استخدام)
    إذا كنت تصور رحلة، فلن تذهب مع الكعب أو Mocassins :-)
    لتناول العشاء الأنيق، من المحتمل أن تحل محل حقيبة الكتف الكبيرة الكبيرة بواسطة مخلب دقيق.
    يتطلب اختيار القبعة النظر في احتياجات قبعتك أولا.
    هل تريد قبعة لكل يوم أو لحدث خاص؟
    هل تشتري القبعات لغرض الأزياء أو لحماية الجلد؟
    ما الموسم الذي تتوقع ارتداءه؟ هل تحتاج إلى السفر مع؟
    عندما ستحصل على الاستجابة لتلك الأسئلة، ستكون جاهزا لاستكشاف الأنماط المختلفة التي يمكن أن تناسبك.

    الاستعداد للصيف مع قبعة مثالية!
    مهما كانت قبعة تختارها، تذكر أن ترتديها بثقة. الوقوف طويل القامة، ابتسامة مشرقة، ووضع أفضل قبعة الصيف - بالتأكيد ستكون أفضل رجل رجل نبيل في الحشد.