مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > product News > كيفية اختيار وشاح المرأة
تعليق الزبون

    أخبار

    كيفية اختيار وشاح المرأة

    aungcrown تاج أونغ 2021-02-05 12:08:27
    هل تتساءل بالضبط كيف تختار الحق وشاح نسائي؟ الأوشحة هي ملحق خزانة ملابس عملي وجذاب ، ومن المنطقي أن يكون لديك مجموعة كبيرة ومتنوعة منها في متناول اليد. الأوشحة ليست فقط أنيقة ، وتضيف تأثيرًا دراماتيكيًا على أي جماعة ، بل يمكن أن تبقيك دافئًا وتوفر لك الحماية من الرياح والشمس والمطر. ولكن قد تكون من بين العديد من الأشخاص الذين يتساءلون عن كيفية "مطابقة" وشاح بالملابس. ربما تفتقر إلى الثقة عندما يتعلق الأمر بإقران الأوشحة مع الملابس ، مما يقلقك من عدم تطابقهما. نقول إن الوقت قد حان للتوقف عن القلق والبدء في ارتداء تلك الأوشحة الملونة الجميلة والمزخرفة بجرأة مع ما تريد.

    نشأ الكثير منا على الاعتقاد بوجود قواعد تمنع خلط ومطابقة ألوان وأنماط معينة. يمكن أن تعيقنا هذه القواعد ، خاصةً عندما يتعلق الأمر باختيار وشاح لإضفاء لمسة جمالية على الفستان أو القميص أو الزي بالكامل.

    يشعر البعض منا بألم من القلق من القيام بشيء يبدو بسيطًا مثل اكتشاف الوشاح الذي يرتديه مع معطف أو سترة سوداء أو من الجمل.

    يسعدنا الإبلاغ عن أن تلك القواعد القديمة لم تعد سارية. يمكنك مزج الألوان والأنماط غير التكميلية مع الإفلات من العقاب. لذا انطلق واختر هذا الوشاح الجميل الذي كنت معجبًا به. لدينا بعض التوصيات لمساعدتك على إنجاحه حتى تبدو في أفضل حالاتك.

    يجب أن يملق وشاحك وجهك
    أهم اعتبار عند اختيار وشاح نسائي لارتدائه حول رقبتك أو على رأسك ، هو ما إذا كان يرضي وجهك. هذا يعني اختيار الألوان والأنماط التي تكمل لون بشرتك ولون شعرك. الخبر السار هو أن اختيار الوشاح المناسب يتيح لك ارتداء ملابس بألوان لا تناسبك في العادة.

    على سبيل المثال ، إذا كنت تتوق لارتداء الأسود لتحقيق مظهر أنيق ، لكن لا تفعل ذلك لأنك تعتقد أن الأسود يجعلك تبدو شاحبًا ومغسولًا ، فاستمر في ارتداء هذا الفستان الأسود اللطيف أو أي زي آخر مع وشاح بلونك الخاص ( ق) - وستنتهي بمظهر رائع.

    اللون الموجود بجانب وجهك هو ما يجعل المجموعة تعمل.

    للحصول على مجموعة كبيرة من الألوان المختلفة حيث يمكنك اختيار الألوان المفضلة لديك ، ألق نظرة على وشاح الكتان بلمسة نهائية محكم - المتوفر بتشكيلة ضخمة من 28 لونًا مختلفًا.

    وشاح نسائي
    وشاح كتان بلمسة نهائية محكم - متوفر.
    اختر اللون المفضل لديك من بين مجموعة كبيرة من 28!
    لا تخجل من الأوشحة المطبوعة ذات الأنماط الزاهية
    بالطبع ، فإن الوشاح المزخرف بألوان زاهية سوف يبرز أي زي عادي أو أحادي اللون. لكن لا تخف من ارتداء أوشحة منقوشة جريئة مع ملابس منقوشة أخرى حيث يمكن للاثنين أن يكمل كل منهما الآخر تمامًا.

    على سبيل المثال ، مثلما يمكن للرجال ارتداء ربطة عنق منقوشة مع قميص مخطط أو مربعات ، يمكنك إقران وشاح منقوش بطريقة مماثلة.

    وشاح نسائي
    من خلال اختيار وشاح مزخرف بألوان زاهية بعناية ، يمكنك تزيين أي زي عادي أو أحادي اللون.
    للحصول على مجموعة كبيرة من الأوشحة المنقوشة التي يمكنك الاختيار من بينها لهذا المظهر ، تفضل بزيارة صفحة الأوشحة المنقوشة على موقعنا وتعرّف على أيها تفضل.

    وشاح النسيج والملمس
    بالإضافة إلى الألوان والمطبوعات المختلفة ، تأتي الأوشحة بمواد متنوعة ، ولكل منها مزاياها الخاصة.

    فمثلا، أوشحة من الصوف تبقيك دافئًا ويمكن أن تكون منقذًا في فصول الشتاء الشمالية الباردة. لكنها توفر أيضًا مظهرًا كلاسيكيًا خالدًا - فكر في "هاري بوتر" - بشكل خاص مع سترة كبيرة وحذاء.

    والأوشحة المصنوعة من الصوف الناعم مثل ميرينو والكشمير ناعمة جدًا ودافئة ، ستجعلك تشعر بالراحة حتى لو كنت تمر بيوم سيء. الوشاح المنقوش هو خزانة ملابس لا غنى عنها ، خاصة خلال العطلات.

    تضيف الأوشحة الحريرية ، مع لمعانها الناعم وثنىها الجذاب ، لمسة من الأناقة إلى أي جماعة. كما أنها خفيفة ومريحة في مجموعة متنوعة من المناخات ، مما يجعلها ملحقًا ممتازًا للسفر.

    تمثل الأوشحة الحريرية أيضًا مظهرًا كلاسيكيًا ، لا سيما من قبل نجوم السينما البارزين بما في ذلك أودري هيبورن في الإفطار في تيفانيز وسوزان ساراندون في ثيلما ولويز.

    وشاح نسائي
    تضيف الأوشحة الحريرية ، مع لمعانها الناعم وثنىها الجذاب ، لمسة من الأناقة إلى أي جماعة.
    شاهد مجموعتنا من الأوشحة الحريرية الكلاسيكية والأنيقة الخالدة للحصول على هذا المظهر.

    طرق مثيرة للاهتمام لربط وشاح
    هناك طرق لا حصر لها لربط الوشاح حول رقبتك للحصول على أفضل النتائج. يمكنك تصميم الوشاح بأشكال مختلفة باستخدام مجموعة متنوعة من العقد والحلقات.

    بمساعدة واحد من العديد من البرامج التعليمية المتوفرة عبر الإنترنت ، يمكنك إنشاء تقلبات أنيقة ، وضفائر ، و "عقود" ، وشالات وأغطية دون بذل الكثير من الجهد.

    بالإضافة إلى حلقة بسيطة يمكنك من خلالها مضاعفة الوشاح وتعليقه حول رقبتك ، وسحب كلا الطرفين عبر "الحلقة" في المقدمة ، إليك بعض الأساليب الأخرى السهلة لتبدأ بها:

    حلقة "Pretzel" - كتنوع في الحلقة البسيطة أعلاه ، ضاعف وشاح ولفه حول عنقك. هذه المرة بدلاً من سحب كلا الطرفين خلال الحلقة ، اسحب طرفًا واحدًا فقط من داخل الحلقة واسحب الطرف الآخر فوق الحلقة وعبر الجانب الآخر.

    عقدة بسيطة- علق الوشاح حول عنقك. اربطي عقدة بالقرب من أحد طرفي الوشاح واسحب الطرف الآخر من خلال العقدة ، واجعلها متساوية مع الطرف المعقود.

    اعتمادًا على شكل رأسك وعنقك وتسريحة شعرك ، يمكن أن تكون هذه الأنماط المختلفة أكثر أو أقل إرضاءً. وينبغي أن يكون ثقل الوشاح مرتبطًا ببقية ملابسك. على سبيل المثال ، قد يبدو ارتداء وشاح ضخم ومربوط بشكل معقد مع زي صيفي ضئيل غير متوازن.

    لذا انطلق وارتدي هذا الوشاح الرائع الذي يبدو جميلًا جدًا على وجهك ، ولا تقلق بشأن مطابقته مع باقي إطلالتك. أو ، بدلاً من محاولة مطابقة وشاح مع ملابسك ، ربما ترغب في مطابقة ملابسك مع وشاحك!

    هل تبحثين عن الوشاح النسائي المناسب لمناسبة معينة الآن؟
    ثم توجه إلى قسم الأوشحة لدينا حيث يمكنك العثور على مجموعة واسعة من التصاميم والألوان والأنواع التي تناسب كل مناسبة.