مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > Industry News > كيف تطابق القبعة ملابس "الانسجام"؟
تعليق الزبون

    أخبار

    كيف تطابق القبعة ملابس "الانسجام"؟

    كلير أونغ ولي 2018-12-26 16:24:44
    1. غالبًا ما يتجاهل الأشخاص الذين يشترون القبعات مبدأًا مهمًا ، وهو الانسجام العام مع الملابس. لذلك ، حاول ارتداء قبعة والوقوف أمام المرآة للنظر فيما إذا كان يتناسب مع الملابس على الجسم.
    2 ، لا يمكن تجاهل قانون اللباس. هذا هو: يجب أن تختار فتاة صغيرة قبعة واسعة الحواف ، ولكن يجب ألا تتجاوز القبعة عرض الكتفين. إذا كانت المرأة ذات الجسم الصغير ترتدي قبعة ، يجب عليها ارتداء قبعة بزاوية معينة ، مما يجعلك لا تبدو ثقيلاً وخفيفًا.
    3 ، عند ارتداء الملابس مبطن الكتف ، يجب عليك ارتداء قبعة مع قبعة في زاوية معينة ، والتي سوف تجعلك تبدو أنيقة وأنيقة وغير عادية. ومع ذلك ، فإن القمة المسطحة اختيارية أيضًا.
    4. يمكن للفتاة التي تحمل "Liu Hai" على الجبين أن ترتدي القبعة إلى الخلف ، أي لبسها على مؤخرة الرأس. بالإضافة إلى ذلك ، فإن اختيار ارتداء قبعة مسطحة ذات سحر كبير.


    5 ، عند ارتداء الملابس المطبوعة ، فمن الأفضل ارتداء قبعة داكنة. لا ترتدي قبعة بيضاء عند ارتداء ملابس حمراء أو زرقاء ، وقبعة زرقاء أو حمراء يمكن أن تجعلك تبرز.
    6. من الخطأ اختيار قبعة بنفس لون الجسم كله. إما الأحذية تتناسب مع الحقيبة وتباين مع القبعة ، أو الأحذية ، وحقائب اليد ، والقبعات تتناسب مع الملابس.
    7 ، كلما كان يرتدي قبعة لفترة أطول ، كلما كنت لا تريد أن تكون واسعة جدا ومتضخمة.
    8 ، يجب أن تطابق قيمة القبعة قيمة الملابس. الملابس راقية ، والقبعات لا يمكن أن تكون قذرة. تجدر الإشارة إلى أن القبعة ذات نسيج مادة الملابس تعطي انطباعًا عميقًا ، والعكس صحيح ، حتى أن الملابس ستصبح أقل شأناً.