مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية غطاء الرجال التجميع في فصل الشتاء صبي من المألوف لا ينبغي تفويتها
تعليق الزبون

    أخبار

    أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية غطاء الرجال التجميع في فصل الشتاء صبي من المألوف لا ينبغي تفويتها

    لؤلؤة www.wholesaler-hats.com 2015-01-17 14:23:20

    أوروبا والرجال الولايات المتحدة سقف التجميع في الشتاء على & nbsp؛ على & nbsp؛ صبي من المألوف لا ينبغي تفويتها

      غيض الأساسية: أوروبا والولايات المتحدة الفتيان على & nbsp؛ سوف ارتداء قبعة في الشتاء، لا يهم للزينة، أو الدفء. كلاهما personality.Today جدا، ونحن سوف معا للوصول إلى معرفة ما والقبعات الشعبية في أوروبا! والآن، اسمحوا لنا لاختيار القبعات مناسبة لنفسك تشكيل وتصبح رجلا المألوف.

                                             

      الصبي هو يرتدي قبعة من الصوف، والظلام البني قبعة رجل، وشكل بسيط، ولكن لديه الدفء جيد property.It تناسب الخاص بك الرأس، وترك بعض المساحة، لخلق شعور الشاهقة، وجعل أوقات الفراغ style.The تجعل من يرتدي قميصا رمادي، مزيج قميص الأسود، وارتداء معطف، لا ربط حزام الأمان زر شعور أكثر المعرض الترفيه معطف طويل better.The الأبعد إلى ارتداء سروال قصير البني معطف، المستويات الإدارية شعور خرج، وهو أسلوب الحنين من الجينز، وحزمة الموجة السوداء، ويقف على العشب، وهناك تقلبات السريعة للرجولة.


      هذا الصبي هو المجال الإعلامي، وحتى أفضل للفتيات، واستيلائه على اتجاه الموضة، واختيار التجميع وبانت البرتقال اكثر من المألوف، والسراويل أوقات الفراغ، وجعل نفسه مشرق على الفور وأصبح التركيز في الجزء العلوي لا حدود لها وindistinct.The جزء من سترة سوداء، عارضة ارتداء الكاكي معطف سترة قرن، وهو شيك البرتقال الأوشحة ربط على الرقبة، مباراة بانت well.Head جدا يرتدي والقبعات تصميم خليط، وشبكة شريط، لون نقي معا، على & nbsp؛ على الاطلاق قبعة الرجل اكثر من المألوف في فصل الشتاء.