مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > أسود التجميع البيريه لسيدة ناضجة قليلا - أنيقة وجميلة
تعليق الزبون

    أخبار

    أسود التجميع البيريه لسيدة ناضجة قليلا - أنيقة وجميلة

    لؤلؤة www.wholesaler-hats.com 2015-01-17 13:02:27

    أسود التجميع البيريه للقليلا سيدة ناضجة - أنيقة وجميلة

      غيض الأساسي: كيفية اللباس مع قبعة سوداء؟ وقبعة سوداء مع أسلوب بسيط يمكن أن تزيد من الشعور الملابس أزياء الشتاء التجميع والإدارة المستوى. اليوم، دعونا نرى خمس عينات من أسود التجميع القلنسوة التي هي مناسبة لسيدة ناضجة قليلا. ويمكن أن تظهر مزاجه الخاص أنيقة، وأيضا نمط أزياء هذا العام.

     


      حتى الملابس الشتوية الظلام التجميع، لا يزال يمكن إعطاء الناس نوع من الأناقة الحلوة. الشريط هو واحد من عناصر الموضة هذا الشتاء، مع معطف خطوط سوداء وبيضاء كما الملابس الداخلية، موجز معطف الفقرة، تنورة والرمادي مع أسلوب أنيق، بالإضافة إلى قبعة البيريه السوداء كنوع من الزينة، لزيادة الشعور أنيق. جوارب سوداء والأحذية القصير هو المرشح الاوفر حظا في فصل الشتاء، وتسمح للرشاقة ومباشرة تظهر الساقين من أنفسهم. هذا التجميع هو مناسب جدا لسيدة ناضجة قليلا، سواء في العمل أو في المدرسة، وسوف تساعد بالتأكيد لإظهار سمة فريدة خاصة بهم.


      معطف أبيض مع تنورة قصيرة سوداء وسيم يمكن زراعة المرء الأخلاق. وجوارب سوداء وحذاء، ويمكن الحفاظ على أنيقة وكلاسيكية سوداء وبيضاء المباراة أيضا لا تنكسر التجميع الحلو. قبعة البيريه السوداء مع زخرفة من الزهور، وزيادة الشعور ستيريو، وأيضا إلى جانب وجود الشعر القصير وسيم، ويجعل نمط شخصية والصخور من على & nbsp؛ سيدة ناضجة قليلا. وجنب مع حقيبة زرقاء تحسين سطوع النمذجة الشاملة، تظهر اللون أيضا المد من البند شعبية هذا العام. انها حتى اللباس المناسب باعتبارها سيدة مكتب.