مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > product News > Aungcrown دليل القبعات المخصصة تحتاج إلى معرفته
تعليق الزبون

    أخبار

    Aungcrown دليل القبعات المخصصة تحتاج إلى معرفته

    aungcrown. تاج أونغ 2021-06-01 17:05:28
    القبعات المخصصة هي واحدة من أكثر القطع شعبية من الملابس المخصصة لسبب وجيه. مع القبعات المخصصة، يمكنك عرض شعار شركتك بشكل بارز أو التصميم الصحيح حيث يوجه الناس نظرتهم. بالإضافة إلى ذلك، فإن قبعات الشعار المخصصة بأسعار معقولة للغاية بالمقارنة مع بعض الأنواع الأخرى من الملابس الترويجية. في هذا الدليل، سنقوم بتحلل الأنماط المختلفة للقبعات المخصصة، وقائمة علامات تجارية أغطية الرأس التي نقدمها، وشرح كيف يضاف شعارك إلى أغطية الرأس المخصصة وإظهار كيف يمكنك استخدام القبعات المخصصة لتعزيز عملك.

    أي أنماط قبعة مخصصة يتم تقديمها؟
    هناك أنماط لا تعد ولا تحصى من القبعات التي تأتي في جميع الأشكال والأحجام. في هذا التمرين، لن نغطي في الرماة أو الطواقين أو القبعات أو القبعات الجدة الأخرى. بدلا من ذلك، دعنا نركز على أنواع القبعات الأكثر ملاءمة للتخصيص لفريقك أو الشركة.

    قبعات البيسبول مخصص
    قبعة البيسبول هي حيث بدأ كل شيء. تحتوي قبعات البيسبول المخصصة هذه على فاتورة منحنية متوسطة الحجم وتوفر مساحة رائعة على مقدمة القبعة للتطريز الشعار. إذا كنت تعاني بالفعل من لعب البيسبول في هذه، ففكر في اختيار القبعات الفأرة للرطوبة!

    القبعات snapback مخصصة
    القبعات Snapback هي واحدة من أكثر أنواع القبعة في النمط هناك الآن. هذه snapbacks المخصصة ليست مجرد أنيقة، يمكن تعديلها بسهولة باستخدام قطعتين من البلاستيك مما يؤدي إلى تشكيل قبعة الحجم المثالية لأي شخص.

    مخصص سائق شاحنة القبعات / شبكة الظهر القبعات
    قبعات سائق الشاحنة هي أسلوب أمريكي كلاسيكي آخر. تتميز قبعات سائق الشاحنة المخصصة بنسبة 100٪ بدعم شبكة بوليستر 100٪، مما يجعلها خيار أغطية الرأس تنفس للغاية. قبعات سائق الشاحنة هي القبعات الأكثر تنظيما بشكل شائع مع تعديل Snapback ولكن يمكن أيضا تركيبها.

    القبعات غير منظم مخصص "أبي القبعات"
    القبعات غير منظم، من ناحية أخرى، لا تملك نسيج داعم لعقد شكل القبعة. هذه القبعات غير المنظمة، والمعروفة أيضا باسم "أبي القبعات"، هي ليونة ويمكن أن تكون أكثر راحة من القبعات المنظمة.



    مخصص القبعات المجهزة والقبعات فليكس تناسب
    كل من القبعات المخصصة المجهزة والقبعات العرفية فليكس صالح ميزة مغلقة وغير قابلة للتعديل. يتم قياس هذه القبعات المجهزة بزيادات حجم 1/8 بوصة وعادة ما يكون لها بناء منظم. يتم ارتداء قبعات Flex Fit Fit أيضا من قبل لاعبي البيسبول المهنية وجعل رياضيات وأقبعات رياضية رائعة.

    مخصص فاتورة مسطحة القبعات
    الاسم يقول كل شيء لقبعات فاتورة مسطحة. يمكن أن تأتي فاتورة ثابتة مخصصة أو قبعات بريم مسطحة في مجموعة متنوعة من الألوان والمواد، لكنها جميعها تتميز ب فاتورة مسطحة بدلا من منحني. عادة ما تكون قبعات فاتورة مسطحة مخصصة إما مزودة أو snapbacks.

    القبعات القطن المخصصة
    قد يكون هذا أكثر من مادة أكثر من النمط، لكن من الجدير بالذكر أن القبعات القطن المخصصة توفر بعض الفوائد الفريدة التي لا تستطيع القبعات الأخرى. على سبيل المثال، القبعات المخصصة القطن أكثر تنفس، متعددة الاستخدامات وغير مكلفة ومتينة ويونة من القبعات الأخرى. القبعات القطن المخصصة غالبا ما يكون اختيار القبعات الترويجية.

    قناع مخصص
    هل قبعات قنوات؟ اليوم سنقول نعم. القنويون المخصصة هي أفضل ما في العالمين، فإنهم يحتفظون بشروق عينيك بينما لا يزال يترك رأسك يتنفس. الأكثر استخداما للأقناع المخصصة كقنوان للجولف وأقناع التنس أو لتطبيقات رياضية أخرى.

    كيف يتم إضافة شعار شركتي إلى القبعات المخصصة؟
    هناك عدد قليل من طرق الديكور المختلفة التي يمكن استخدامها لإضافة شعار الشركات الخاص بك إلى اختيارنا من القبعات المخصصة اعتمادا على نمط أغطية الرأس المحددة والمظهر الذي تريد تحقيقه مع تصميمك.

    القبعة مخصصة التطريز
    أكثر نوع الديكور شيوعا والموصى به لأغطية الرأس هو التطريز المخصص. التطريز مثالي للقبعات الشخصية لأن التطريز يمكن إجراءها على الأسطح غير المسطحة، على عكس العديد من طرق الديكور الأخرى. الشعارات والتصاميم المطرزة متينة أيضا وتوفر مظهرا أنيقا ومتطورا. اقرأ كيف يتم التطريز التجاري في دليلنا للتطريز المخصص.



    3D النفخة التطريز
    على غرار التطريز القياسي، يتم استخدام التطريز ثلاثي الأبعاد عند إضافة عنصر محكم إلى شعارك أو التصميم. ومع ذلك، مع التطريز ثلاثي الأبعاد النفخة، هناك طبقة إضافية من الرغوة التي توفر عمقا أكثر الأبعاد لقبعتك المخصصة. القبعات ثلاثية الأبعاد المطرزة هي أيضا دائم للغاية وحادة ولكن تميل إلى أن تكون أكثر تكلفة من القبعات المخصصة المطرزة تقليديا بسبب النسيج المضافة. تحقق من كيفية القيام به في دليلنا إلى التطريز النفخة ثلاثي الأبعاد.

    أين يمكن شعار بلدي مطرزة على القبعات المخصصة؟
    تختلف خيارات موضع الشعار الخاصة بك اعتمادا على أغطية الرأس المخصصة التي حددتها، ولكن مواقع شعارنا القياسية هي الأمامية والمركز، الجانب الأيسر، الجانب الأيمن والخلف من القبعة. هذه هي المواقع الموجودة على ملابس الرأس المخصصة التي ستعرض شعارك بشكل بارز.

    تطبيقات لقبعات مخصصة وأغطية الرأس
    لا يوجد بالفعل العديد من المواقف التي لا يمكن أن تأتي القبعات المخصصة في متناول اليدين. سواء كنت تحاول أن تبقي الشمس خارج عينيك، إلا أن البقاء دافئا أو آمنة أو مجرد تعزيز عملك، وهناك قبعة مخصصة لأي تطبيق.

    القبعات الترويجية
    هذا واحد واسع جدا لأن أي قبعة تضيف شعار الشركات المطرزة الخاصة بك يمكن أن تكون قبعة ترويجية. ومع ذلك، سنكون عاكما إذا لم نذكر هذا بسبب قبعات مخصصة هي واحدة من أكثر الطرق شعبية لتوليد الوعي بالعلامة التجارية من خلال ملابس الشركات. القبعات الشعار المخصصة مثالية للعروض التجارية، وتجنيد الأحداث، وحزم تأجير جديدة وأكثر من ذلك بكثير.