مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > حول Sun Hat ، 5 أشياء تحتاج إلى معرفتها
تعليق الزبون

    أخبار

    حول Sun Hat ، 5 أشياء تحتاج إلى معرفتها

    تاج أونغ تاج أونغ 2022-04-28 10:38:55
    غالبية الناس يحبون قضاء الأوقات في الهواء الطلق. قد تكون تحب الذهاب إلى الشاطئ ، والمشي في الجبال ، أو الذهاب إلى المشي على مهل ، أو تصفح ، أو القيام بشيء بنفس القدر نشاطًا وممتعًا. في الأساس ، لا يهم الأنشطة الخارجية التي تقوم بها ، ولكن هناك شيء واحد مؤكد ، ستحصل على الكثير من التعرض للشمس.

    لا يهم ما إذا كنت في الخارج لمدة 20 دقيقة فقط أو بضع ساعات ، فإن ارتداء قبعة الشمس أمر لا بد منه ، وتخمين ما ، لا يجب أن يكون يومًا مشمسًا لتبرير ارتداء واحدة لأنه لا يزال ممكنًا للحصول على حرق عندما يكون غائمًا.

    لماذا نحب قبعات شمسية
    آه ، قبعة الشمس. إنه أنيق ومريح ومليء بالفوائد الإضافية. كثير من الناس لديهم شنق حول قبعات الشمس. بعض تلك الشنقات تأتي من مفاهيم مسبقة وسوء فهم حول الذهول التي هي قبعة الشمس. إليكم لماذا نحب قبعات الشمس ، ويجب عليك أيضًا.

    إذا لم تكن قد سمعت ، فإن أشعة الشمس يمكن أن تسبب سرطان الجلد وغيرها من أشكال سرطان الجلد. حتى عندما لا تخبز الشمس خلاياك ، فإنها تخبز بشرتك. هذا سوف يمنحك أسوأ أنواع حروق الشمس. بالإضافة إلى ذلك ، فإن عينيك تخضع أيضًا للقصف المستمر من تلك الأشعة.

    يمكن أن تعمل قبعة الشمس كحاجز طبيعي ضد هذه الأشياء. قبعات الشمس غير مبنية على نطاق واسع. تعتمد أفضل حماية ضد الشمس على بعض العوامل.

    كلما كانت الحافة أوسع حافة ، زادت الحماية التي تتلقاها. أنت لا تحتاج إلى الذهاب إلى برايمز المرنة العملاقة. حوالي 3 بوصات من الحافة يجب أن يكفي قبعة حافة

    اذهب للحصول على حافة مع شكل غير موحد. أشعة الشمس ليست فقط لافتة للنظر من الأعلى. يرتدون الأسطح من حولك. إن الحافة ذات الشكل غير المنتشر ستؤدي وظيفة أفضل لإيقاف تلك الأشعة من ضرب وجهك.

    المواد - يمكن أن تتكون قبعات الشمس من أي عدد من المواد. يمكن أن تملي هذه المواد مقدار حماية الأشعة فوق البنفسجية التي تقدمها قبعة الشمس.

    المواد الطبيعية ، مثل القنب أو القطن ، تقدم بعض الحماية. غالبًا ما تجد مواد التركيبات استخدامًا في قبعات الشمس مع تصميمات محددة لأشعة فوق البنفسجية. في هذه الأيام ، يمكنك عادة العثور على تصنيف حماية الأشعة فوق البنفسجية المطبوعة مباشرة على علامة القبعة أو في وصفها.

    اللون - يلعب لون قبعة الشمس أيضًا دورًا في مقدار الحماية التي يقدمها. تعكس الألوان الأخف أشعة ، بينما تمتصها الألوان الداكنة.

    كل من هذه الأشياء يمكن أن تساعد. الانعكاس جيد ، لكن قبعة تمتص الأشعة تعني أنها تمنع تلك الأشعة من لمس وجهك. إذا تمكنت من العثور على تصميم يتضمن كليهما ، فستحصل على أفضل ما في العالمين.

    في قول كل هذا ، على الرغم من أن قبعات الشمس هي ضرورة مطلقة ، فإن بعض الناس يخطئون ذلك عند شراء قبعة الشمس ...

    1. هل تم تصنيفها؟
    لا يوجد شك في ذلك قبل أن تبدأ حتى في التفكير في مدى جودة تبدو قبعة الشمس عليك ، يجب أن تفكر في مقدار الحماية التي تقدمها.

    ابحث عن قبعة لها تصنيف UPF (عامل حماية الأشعة فوق البنفسجية). يجب أن يكون التصنيف ما لا يقل عن 30+ ، ولكن من الناحية الواقعية ، يجب أن يكون 50+. إذا كنت تتساءل عن تصنيف UPF ، فهو نظام تصنيف يسمح بقياس مقدار الإشعاع الأشعة فوق البنفسجية التي يتم السماح بها من خلال النسيج. إذا كان النسيج يزيد عن 30+ ، يتم حظر حوالي 96 في المائة من الأشعة فوق البنفسجية في حين يتم حظر حوالي 99 في المائة بتصنيف 50+.

    2. ما هو حجم حافة الخاص بك؟
    عند اختيار قبعة الشمس الخاصة بك ، ستحتاج أيضًا إلى النظر إلى حافةها. يمكنك اختيار قبعة من الشمس مع حافة كبيرة ، وهو مثالي إذا كنت تتسكع في الهواء الطلق ولا تتحرك كثيرًا. هناك أيضًا خيار الحد الأقصى ، والذي يمكن أن يناسب العديد من أنشطة الهواء الطلق.

    كانت قبعة Boonie ، وهي ابن عم إلى قبعة دلو ، عبارة عن قبعة من الشمس المفضلة للصيادين ورواد الشاطئ والمتنزهين لبعض الوقت ، وليس من المستغرب حقًا بالنظر إلى العديد من الفوائد من Boonie.

    3. هل هناك أي قابلية للتنفس؟
    من الضروري ارتداء قبعة من الشمس لحماية وتبريد نفسك في يوم حار ، ولكن إذا لم يكن لديه أي قدرات على التهوية ، فيمكنك أيضًا تسخينك.

    تأكد من أن قبعة الشمس مصنوعة من نسيج قابل للتنفس. سيضمن ذلك عدم ارتفاع درجة الحرارة في الأشهر الأكثر سخونة عندما تضرب الشمس.

    4. هل هو مريح؟
    يجب أن تؤخذ راحتك أيضًا في الاعتبار عند اختيار قبعة الشمس الجديدة. يجب أن تكون مريحة لجميع الأنشطة المختلفة التي ستستخدمها من أجلها. القبعات ذات البريم المتوسطة إلى الصغيرة ، مثل قبعة دلو ، هي القبعات الأكثر تنوعا في السوق. على سبيل المثال ، إذا كنت تبحث عن قبعة من الشمس للتسلق ، أ قبعة دلو سيتيح أو إذا كنت ستستخدم قبعة الشمس الخاصة بك للركض ، فيجب أن تكون خفيفة وتنفس وآمنة ، لذلك لا تطير من رأسك عندما تركض في مهب الريح.

    مناسبة قبعة الشمس بنفس القدر من الأهمية - يجب أن تناسب بشكل صحيح! ستنتهي قبعة الشمس الضيقة الضيقة التي تتركك مع صداع مستمر وستضعف الرؤية الفضفاضة ، وأن تكون غير مستقر ، وبالطبع ، لديك خطر أكبر من فقدانه.

    5. كيف تبدو؟
    بالطبع ، لا يزال الأسلوب مهمًا. تريد أن تثير الإعجاب وتشعر بالرضا في ملابسك وإكسسواراتك ، والشيء نفسه ينطبق على قبعة الجرافة العصرية. ابحث عن شيء يناسبك ، وابحث عن الألوان التي تكملك ؛ لأنه بغض النظر عن ما يقولون ، تبدو تبدو مهمة!

    الحياة كلها عن التمتع والتي تشمل قضاء الكثير من الوقت في الهواء الطلق سواء كان ذلك عن طريق البحر أو النهر. تبدو رائعة في الهواء الطلق وتبقى محمية في نفس الوقت ، لذا ابق هادئًا وارتداء قبعتك!